De lo que he leído en Árabe مما قرأتُ بالعربيّة (9) From what I've read in Arabic - <center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation </center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation : De lo que he leído en Árabe مما قرأتُ بالعربيّة (9) From what I've read in Arabic

2018-02-19

De lo que he leído en Árabe مما قرأتُ بالعربيّة (9) From what I've read in Arabic

Geografía de los Placeres - El Sexo en el Paraíso - Autor: Ibrahim Mahmoud



جغرافية الملذات – الجنس في الجنة – ابراهيم محمود


الخوف من الموت هو الذي أفضى بخلق الجنة ذات الحياة الأبدية!
ص 25

أسطورة دلمون – نصّ سومري
ص 29

مشهد دراماتيكي بابلي – حوار بين تابي، أتول وإنليل
ص 32

ملحمة جلجامش
ص 33

تأثير التوراة الهائل بالفكر الشرقيّ
ص 88 + 89

يرى أهل الجنة الله يوم الجمعة
ص 108

الإيزيديون يقدسون يوم الأربعاء
ص 109

الخليفة عمر يعين ابو هريرة أمير على البحرين، فيستغل منصبه ويسرق الأموال، فعزله وضربه وقال له: يا عدو الله وعدو كتابه. سرقت مال الله "!!
ص 141

قصة علي وعبد الله بن عباس في البصرة والتهديدات المتبادلة!
ص 141

حديث رواه أبو هريرة عن محمد: لولا حواء لم تخن أنثى زوجها الدهر

أو ما ذكره الغزالي: النساء حبائل الشيطان ولولا هذه الشهوة لما كان للنساء سلطة على الرجال.
ص 145

كلما اتسعت الرؤية ضاقت العبارة.


النِّفري
ص 151

تتجدد العذرية بعد كل جِماع في الجنة!
ص 178

لا يوجد أيّ شيء واضح للمرأة كمكافأة جنّاتية .. اغلب اهل الجنة من النساء هم من الحور العين ولسن من نساء الارض، اللواتي تكون غالبيتهن في جهنم!
ص 177، 178، 179

سورة الواقعة الآيات 17 – 24
ص 183

الحوت لا يقرب مركباً فيه امرأة حائض!
ص 192

سورة نون .. وأول آية منها نون .. تعني السمك وربما الحوت على وجه التحديد.
ص 193

عبد المصريون القدماء إلههم الأكبر نون والذي أشار للمحيط العميق
ص 193

نهر الكوثر، وهو الحوض الخاص بالرسول حيث يقول: حوضي مسيرة شهر، ماؤه أبيض من اللبن وريحه أطيب من المسك وكيزانه كنجوم السماء من شرب منها فلا يظمأ أبداً.
ص 197

الشجرة المحرمة هي شجرة العنب
ص 204

الزيتون شجرة مباركة ولهذا أقسم الله بها
ص 208

تحريم تناول لحم الخنزير قرآنيا يلتقي مع تحريم سفر اللاويين
ص 211

العهد القديم يحرم تناول لحم الجمل – سفر اللاويين
ص 214

الأبتر الذي لا ولد له، عيّر اهل مكة محمد بالأبتر .. فوردت الآية الثالثة بسورة الكوثر: إن شانئك هو الأبتر.
ص 260

يؤكد عدد من المصادر الإسلامية على رؤية الله في الجنة من قبل المؤمنين
ص 286

المقولة الشميّة
ص 311

لعل الملذات الشمية، هي من بين الملذات الجناتية التي تتفاعل وتتكامل مع بقية الملذات الأخرى: الحسية!
ص 313

المشموم يكون معنوياً، روحياً قبل كل شيء، وقائماً على استعداد خاص بتأثير إلهي.
ص 314

بحسب ابن قيم الجوزية، ريح الجنة نوعان، ريح يوجد في الدنيا تشمه الأرواح أحياناً لا تدركه العباد، وريح يُدرك بحاسة الشم للأبدان كما تُشم روائح الأزهار وغيرها، وهذا يشترك أهل الجنة بإدراكه في الآخرة من قرب ومن بعد، وأما في الدنيا فقد يدركه من شاء الله من أنبيائه ورسله. فما يشم هو ريح ماورائي، ريح روحاني { أو من وزن الروح }، يتجاوز عالم المشموم السحي، وما يستحضره من مكون مادي { زهوراً ووروداً }.
ص 314 – 315

إن رائحة الجنة توجد من مسيرة خمسمائة عام!
ص 315

تتجلى تربة الجنة زعفراناً ومسكاً في أكثر من مكان، فكل ما يصدر عن تربة الجنة روائح طيبة.
ص 316

ريح الجنة فاعل إلهي، قوة اخصابية، تعميدية وباستمرار، المعني بها هو الرجل قبل كل شيء، فهو الذي يزداد حسنا وطيباً: 

الحسن والطيب في جوهرهما امتيازان ذكوريان هنا، فالرجل هو الذي يتجدد، إنه المعني بالتغيير، أما المرأة الجنتية فهي المستقبلة له، المتأثرة بذلك.
ص 317

أطيب الطيب المسك
ص 318

سيد ريحان الجنة الحناء
العطر مكروه للمرأة
ص 319

هبط آدم في أرض الهند
ص 321

يذكر أبو العلاء بعض ما يخص روائح الجنة، فيرد مطر ماء ورد الجنة من طل وطش، وتنثر الكافور كأنه صغار البرد.
ص 322

إن لولي الله في الجنة عروسا لم يلدها آدم ولا حواء ولكن خلقت من زعفران!.
ص 323

كان لتجارة العطور في الدولة العربية الإسلامية رواج وقيمة معتبرة، وكان لتاجر العطور مكانته الكبيرة، وخاصة في العصر العباسي. صانع العطور هو صانع للأذواق، عالم بها، ولهذا كانت مكانته الاجتماعية بارزة.
ص 323

يجعل الفارابي صناعة العطر في المرتبة الثالثة بعد الحياكة وصناعة الحرير – في كتابه آراء أهل المدينة الفاضلة
ص 326

ضمن حديث رواه الأوزاعي، فيقول الله عز وجل: وعزتي، لو يعلم العباد قدر عظمتي ما عبدوا غيري!.
ص 335

اللذات الأربع: أكل وشرب وسماع ونكاح
ص 339

الموقف من اللونين الأبيض والأسود وأحاديث حول الامر
ص 366

من مات لا يشرك بالله، دخل الجنة، وإن زنى، وإن شرب الخمر.
ص 398

في الآخرة لا يوجد نوم، لأنّ النوم أخو الموت
ص 405

الشخصية المقابلة لابن تيمية السنيّة: ابن بابويه الشيعي في مسألة التكفير المتبادل.
ص 416


ليست هناك تعليقات: